هل حاول تويتر شراء تطبيق Twitter Clubhouse

على الرغم من أن Twitter يطور الحل الخاص به للتنافس مع تطبيق الدردشة الصوتية Clubhouse ؛ كما اتضح أن الشركة كانت تقيم فكرة شراء كلوب هاوس لفترة. وفقًا لنبأ بلومبرج , عرضت خدمة المدونات الصغيرة حوالي 4 مليارات دولار لClubhouse .

على الرغم من أنه يُذكر أن المحادثات بين الطرفين قد توقفت ، إلا أنه لا توجد معلومات واضحة حول سبب ذلك. كما أنه من غير المعروف أي من الطرفين بدأ المفاوضات. يشير بحث Clubhouse عن مستثمرين جدد لزيادة قيمته إلى 4 مليارات دولار إلى أن الشركة ربما تكون قد طرقت باب المشترين المحتملين.

أصبح Clubhouse ، الذي بدأ العمل في أواخر العام الماضي ، شائعًا في غرف الدردشة الصوتية الحية. تجاوز عدد تنزيلات التطبيق ، المتاح حاليًا على نظام iOS فقط ويمكن الوصول إليه عن طريق الدعوة ، 10 ملايين. يبدو أن Clubhouse ، الذي يحظى بشعبية كبيرة خاصة في نهاية شهر يناير ، في حالة انخفاض في الوقت الحالي.

سيتم تمديد قائمة المنافسين في Clıubhouse في الفترة القادمة. منصات مهمة مثل Facebook و Twitter و Discord و LinkedIn و Slack مدرجة في هذه القائمة. على الرغم من قواعد المستخدمين الكبيرة لمنافسيها والبنية التحتية القوية ، تعمل Clubhouse أيضًا بسرعة كبيرة لتجديد نفسها. تقوم الشركة ، التي وسعت موظفيها ، بإعداد تطبيق Android أيضًا. أعلنت Clubhouse مؤخرًا عن برنامج دعمها لمطوري المحتوى.

بدأ Twitter في جلب ميزة Spaces ، والتي أعدها للتنافس مع Clubhouse ، مع المستخدمين على كل من iOS و Android. وتستعد الشركة ، التي تخطط لإطلاق نسخة الويب خلال هذا الشهر ، لفتح إمكانية إنشاء وإدارة الغرف لجميع مستخدميها. ليس من المنطقي أن يرغب Twitter في شراء Clubhouse ، الذي لديه منافس قوي معه. ويظهر وقف المحادثات أن الجانبين قررا مواصلة المنافسة.

 

شاهد أيضاً

تويتر يحلل التأثير الضار لخوارزمياته Twitter

أطلق Twitter مبادرة جديدة تسمى “التعلم الآلي المسؤول” . من خلال هذه المبادرة ، تهدف خدمة التدوين المصغر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *