هل حاول تويتر شراء تطبيق Twitter Clubhouse

على الرغم من أن Twitter يطور الحل الخاص به للتنافس مع تطبيق الدردشة الصوتية Clubhouse ؛ كما اتضح أن الشركة كانت تقيم فكرة شراء كلوب هاوس لفترة. وفقًا لنبأ بلومبرج , عرضت خدمة المدونات الصغيرة حوالي 4 مليارات دولار لClubhouse .

على الرغم من أنه يُذكر أن المحادثات بين الطرفين قد توقفت ، إلا أنه لا توجد معلومات واضحة حول سبب ذلك. كما أنه من غير المعروف أي من الطرفين بدأ المفاوضات. يشير بحث Clubhouse عن مستثمرين جدد لزيادة قيمته إلى 4 مليارات دولار إلى أن الشركة ربما تكون قد طرقت باب المشترين المحتملين.

أصبح Clubhouse ، الذي بدأ العمل في أواخر العام الماضي ، شائعًا في غرف الدردشة الصوتية الحية. تجاوز عدد تنزيلات التطبيق ، المتاح حاليًا على نظام iOS فقط ويمكن الوصول إليه عن طريق الدعوة ، 10 ملايين. يبدو أن Clubhouse ، الذي يحظى بشعبية كبيرة خاصة في نهاية شهر يناير ، في حالة انخفاض في الوقت الحالي.

سيتم تمديد قائمة المنافسين في Clıubhouse في الفترة القادمة. منصات مهمة مثل Facebook و Twitter و Discord و LinkedIn و Slack مدرجة في هذه القائمة. على الرغم من قواعد المستخدمين الكبيرة لمنافسيها والبنية التحتية القوية ، تعمل Clubhouse أيضًا بسرعة كبيرة لتجديد نفسها. تقوم الشركة ، التي وسعت موظفيها ، بإعداد تطبيق Android أيضًا. أعلنت Clubhouse مؤخرًا عن برنامج دعمها لمطوري المحتوى.

بدأ Twitter في جلب ميزة Spaces ، والتي أعدها للتنافس مع Clubhouse ، مع المستخدمين على كل من iOS و Android. وتستعد الشركة ، التي تخطط لإطلاق نسخة الويب خلال هذا الشهر ، لفتح إمكانية إنشاء وإدارة الغرف لجميع مستخدميها. ليس من المنطقي أن يرغب Twitter في شراء Clubhouse ، الذي لديه منافس قوي معه. ويظهر وقف المحادثات أن الجانبين قررا مواصلة المنافسة.

 

شاهد أيضاً

صورة تويتر

تويتر يحلل التأثير الضار لخوارزمياته Twitter

أطلق Twitter مبادرة جديدة تسمى “التعلم الآلي المسؤول” . من خلال هذه المبادرة ، تهدف خدمة التدوين المصغر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *