يمكن تجديد Apple TV بدعم 120 هرتز

صورة ابل تيفي

زادت الشائعات حول جهاز Apple TV الجديد مؤخرًا. توجد بعض الأدلة حول الجهاز في أكواد أحدث إصدار تجريبي من tvOS 14.5. هذه النصائح تشير إلى أن آبل الجديد سيدعم معدل التحديث 120 هرتز .

تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس دعمًا للأجهزة الموجودة مع تحديثات البرامج. نظرًا لتوفير هذا الدعم ، يجب أن يحتوي الجهاز على مدخل HDMI 2.1. لا يحتوي إصدار 4K الحالي من Apple TV على هذا الإدخال ومعدل التحديث 60 هرتز.

توجد الإشارات إلى Apple TV الجديد في كود tvOS 14.5 ضمن PineBoard. وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو الاسم الرمزي لواجهة Apple TV داخل الشركة.

تم تقديم أحدث إصدار من Apple TV في أواخر عام 2017. تقوم الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها بتجديد Apple TV بشكل نادر للغاية. على الرغم من أنه كان من المتوقع أن تقوم الشركة بتجديد Apple TV بالتزامن مع Apple TV + في عام 2019 ، إلا أن هذا التوقع لم يتحقق.

يُزعم أن جهاز Apple TV الجديد سيأتي بمعالج A12 ومدخل HDMI 2.1. ومع ذلك ، منذ بعض الوقت ، زُعم أنه يمكن العثور على معالج أقوى مثل A13 أو A14 في الجهاز. إنه أيضًا من بين أولئك الذين يتساءلون عما إذا كانت Apple ستجري تغييرًا في التصميم.

 

شاهد أيضاً

صور موبايل ابل

apple تصدم شركات الإعلان في التحديث القادم من iOS 14.5

مع ميزة شفافية تتبع التطبيقات من Apple ، من المتوقع أن يرفض 68 بالمائة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *