ميزة جديدة لإدارة بطارية iPhone 2021

تواصل Apple تطوير طرق جديدة لمالكي iPhone لمعرفة المزيد عن عمر بطارية أجهزتهم. تشير الشركة إلى أنها ستقدم ميزات جديدة تخدم هذا الغرض في إصدارات iOS المستقبلية. تُظهر براءة اختراع Apple التي تمت الموافقة عليها من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي الأسبوع الماضي وجود نظام يتنبأ بموعد نفاد بطارية iPhone وينبه المستخدم.

يوصف هذا النظام الجديد في ملف براءات الاختراع على أنه “نصيحة ذكية للتقاضي”. على عكس بعض ميزات iOS الحالية التي تحمي البطارية ، في النظام الجديد ، يتم إبلاغ المستخدمين بمدة عمل البطارية في إطار سيناريوهات الاستخدام الحالية.

في الأجهزة الحالية ، يرى المستخدمون أول إشعار بانخفاض شحن البطارية عندما ينخفض شحن البطارية إلى 20 بالمائة. ومع ذلك ، تظهر براءة الاختراع الجديدة أنه من الممكن أن تصبح هذه الإخطارات أكثر ذكاءً وشخصية.

تستشهد الشركة بمثال نسي المستخدم توصيل هاتفه قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً وواجه تحذيرًا من “انخفاض البطارية” قبل الذهاب إلى العمل: “عادةً ما يتم عرض تحذير انخفاض البطارية في نقطة ثابتة ، حيث يمكن للمستخدم ليس لديك الوقت الكافي لاتخاذ الإجراء اللازم. على سبيل المثال ، إذا نسي شخص ما توصيل هاتفه قبل الذهاب إلى الفراش كل ليلة هذا اليوم ، فيمكنه رؤية تحذير “البطارية المنخفضة” قبل الذهاب إلى العمل في الصباح. لكن هنا ليس لديه الوقت الكافي لإعادة الشحن “.

يعرض وقت تشغيل البطارية المقدر للمستخدمين على أجهزة كمبيوتر Apple macOS. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن النظام المصمم لأجهزة iPhone أكثر تعقيدًا من ذلك. سيقوم النظام ، الذي سيقوم بفحص سلوك المستخدم ، بإنشاء روتين شحن مختلف لكل يوم. سيستفيد هذا النظام أيضًا من موقع المستخدم. ومع ذلك ، تؤكد Apple أن بيانات الموقع ستتم معالجتها فقط على الجهاز لأسباب تتعلق بالخصوصية.

 

 

شاهد أيضاً

AirPods 3 احذر من مالزيفة قبل إطلاقها

من المتوقع أن تطلق Apple إصدارات جديدة من كل من طرازي AirPods و AirPods Pro …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *