منتجات شركة ابل لسنة 2021 المتوقع صدورها (2021 Apple)

أدى تفشي COVID-19 المستمر إلى دفع كل شيء خارج الجدول الزمني ، بما في ذلك العروض الترويجية للمنتجات في صناعة التكنولوجيا. يبدو أيضًا أن شركة Apple قد تأثرت بهذا الموقف. عادة ، لا تصبح الشركة فارغة في شهر مارس. إذا كنت تتذكر ، فقد تم تقديم طرازات iPad Pro و MacBook Air في بداية الوباء العام الماضي . كان من المتوقع أيضًا حدث Apple في مارس 2021 ، لكن هذا لم يحدث. الآن تتركز التوقعات على أن الشركة ستعقد حدثًا مع إعلان المنتج في أبريل. ومع ذلك ، لم يكن هناك بيان رسمي حول هذا حتى الآن.

على الرغم من أن العام الماضي كان عاما صعبا، وأبل وعرض وأطلقت بعض الأجهزة الرائدة في عام 2020، بما في ذلك اي فون 12 سلسلة بدعم 5G ، المحدثة أبل ووتش و رقاقة M1 تصميم أبل بدعم أجهزة ماكينتوش. في عام 2021 ، احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والأربعين لتأسيسها ، من المتوقع أن تطلق Apple منتجات متوقعة مثل iPad Pro مع مصابيح LED صغيرة ، و AirTags الذي طال انتظاره ، و iPhone 13 المثير. نتوقع أيضًا تجديدات لمنتجات أخرى مثل iMac و iPad mini و Apple TV.

قد نواجه موجة جديدة من منتجات Apple في أي وقت ، ولا يوجد تاريخ محدد لحدث افتراضي متوقع. كانت هناك شائعات حول حدث يمكن أن يحدث في 6 أبريل ، ولكن إذا لم يتم الإعلان عن حدث في مثل هذا الوقت القصير ، فلا ينبغي أن نتوقع حدثًا في ذلك التاريخ من الآن فصاعدًا. ومع ذلك ، قد تفضل Apple الإعلان عن منتجاتها الجديدة عبر البيانات الصحفية ، كما رأينا أمثلة من قبل. إذا كان هذا هو الحال ، فيمكننا بالفعل تلبية أول منتجات Apple الجديدة لعام 2021 في 6 أبريل أو الأيام التالية.

على كل حال؛ قبل أن تعلن Apple رسميًا عن أجهزتها 2021 ، دعنا نلقي نظرة سريعة على توقعات أجهزة Apple الجديدة في المستقبل القريب.

 

iPad Pro مع شاشة LED صغيرة

بعض التحسينات المرئية والداخلية ممكنة للغاية في iPad mini. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة هو أول جهاز من Apple يدعم شاشة Mini-LED. وفقًا لآخر الشائعات ، سيجري iPad Pro الجديد بعض التغييرات الجذرية على تشكيلة iPad بعد فترة طويلة. بالإضافة إلى شاشة mini-LED ، قد تتمتع سلسلة iPad Pro الجديدة بمستوى سطوع أكثر دقة ، و 5 G ، وبالطبع أداء بطارية أفضل. ومن المتوقع أيضًا وجود معالج أكثر قوة ، ويقال أيضًا أن هذا المعالج سينافس شريحة M1 التي تنتجها شركة Apple من ناحية الأداء.

 

AirPods 3

الجيل الثاني من (AirPods) يدعى(AirPods Max)، الذي تم إصداره في نهاية العام الماضي ، ليس منتجًا يمكن أن يمتلكه كل محبي Apple. قد لا يكون الطراز عالي السعر متغيرًا جديدًا هذا العام ، ولكن الإصدارات الجديدة في الطريق في عام 2021 لأجهزة AirPods و AirPods Pro ، والتي تم إصدارها في وقت سابق وعرضها بنقاط أسعار يمكن الوصول إليها قليلاً . يمكن أن يكون لدى AirPods 3 الآن تصميم سماعة رأس داخل الأذن تناسب بشكل مريح قناة الأذن. بالإضافة إلى هيكلها الذي تم تغيير حجمه ، يمكن أن يشمل إلغاء الضوضاء النشط و “تخفيف الضغط” من بين ميزات أخرى.

من المتوقع أيضًا إطلاق الإصدار الجديد من AirPods Pro ، وهو من الفئة الأعلى ، هذا الربيع. تشير الشائعات إلى أن سماعات الرأس اللاسلكية الكاملة قد يكون لها سعر أقل قليلاً على الرغم من الوظائف المحسنة. كما هو الحال مع AirPods 3 ، من المحتمل أن يكون لطراز Pro القادم عامل شكل مضغوط مع مجموعة شرائح مدمجة ، وسيتم وضع مكونات الأجهزة بالقرب من بعضها البعض للسماح بحجم أصغر. ستأتي سماعات الرأس مع شريحة W2 اللاسلكية من Apple ، وبطارية محسّنة وجودة صوت لتحسين الاتصال.

 

جهاز تتبع AirTags

تعمل Apple على جهاز لتتبع العناصر لفترة طويلة. تم الحديث عن هذا الخبر منذ عدة سنوات. كان من المتوقع الإعلان عن المنتج ، الذي من المتوقع أن يحمل اسم AirTags ، في مارس . ومع ذلك، فإن هذا لم يحدث. ومع ذلك ، من المتوقع أيضًا وجود AirTags في موجة إطلاق منتج Apple الأولى القادمة. يُقال إن علامات AirTags تختلف عن أدوات المراقبة القائمة على البلوتوث لأنها ستستخدم تقنية النطاق العريض للغاية (UWB) ، والتي توفر تتبعًا ورصدًا أكثر دقة.

ستتمكن من إرفاق علامات AirTags بحجم العملة المعدنية (32 مم × 32 مم × 6 مم) بأغراضك مثل حلقات المفاتيح أو المحافظ. وفقًا للتفاصيل المكتشفة في الكود المصدري لنظام iOS ، سيتمكن المستخدم من تتبع العنصر المفقود وتحديد موقعه بمساعدة AirTag المرفقة به. سوف ينافس الجهاز Samsung Galaxy SmartTag Plus ، الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام .

 

الجيل القادم من MacBook Pro
ماك بوك برو m1

على عكس المنتجات المذكورة أعلاه ، قد لا نرى الجيل التالي من MacBook Pro في إطلاق المنتجات أو العروض الترويجية في الربيع. ومع ذلك ، من المتوقع ظهور طرازات MacBook Pro جديدة مقاس 14 و 16 بوصة مع شاشة Mini-LED. يبدو أنه من المحتمل الإعلان عن هذه في حدث Apple في سبتمبر.

بفضل تصميمه المسطح ودعم شحن MagSafe ، سيكون جهاز MacBook Pro الجديد بعيدًا بشكل كبير عن الطرازات السابقة. يُعتقد أيضًا أن طراز 2021 MacBook Pro سيحتوي على قارئ بطاقة SD ومنفذ HDMI.

 

آيفون 13
أفضل هاتف آيفون 2021

تخطط Apple للانضمام إلى مصنعي الهواتف القابلة للطي. ومع ذلك ، من غير المرجح أن يحدث هذا في عام 2021. من المقرر إطلاقها في النصف الثاني من عام 2021 ، ستكون سلسلة iPhone 13 هي الهواتف الذكية المتوقعة من Apple في عام 2021. تشمل التوقعات الخاصة بسلسلة iPhone 13 تضمين Touch ID في شاشة AMOLED ، ومعدل تحديث أعلى (120 هرتز على الأقل) ، وشاشة مخفضة.

مع سلسلة iPhone 12 ، تم تجديد التصميم وحظي بتقدير المستخدمين بشكل عام. لهذا السبب ، لا يُتوقع حدوث تغيير كبير في مجال التصميم في طرازات 2021. ومع ذلك ، قد تحتوي جميع الطرز في تشكيلة iPhone 13 على مستشعرات أكبر للكاميرا مع دعم استقرار تحول المستشعر ، وهو حاليًا حصريًا لجهاز iPhone 12 Pro Max الأفضل في فئته . أزالت Apple محول الطاقة من عبوة الجهاز العام الماضي. يُزعم أن الشركة تدرس أيضًا فكرة إزالة أجهزة iPhone التي يمكن شحنها لاسلكيًا فقط هذا العام. إذا تم اتخاذ القرار بناءً على هذه التقييمات ، فقد لا تحتوي هواتف سلسلة iPhone 13 على منفذ شحن ، بمعنى آخر منفذ Lightning.

 

شاهد أيضاً

apple تصدم شركات الإعلان في التحديث القادم من iOS 14.5

مع ميزة شفافية تتبع التطبيقات من Apple ، من المتوقع أن يرفض 68 بالمائة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *