الكشف عن الاستراتيجيات Epic Games مع Apple

ستواجه Apple و Epic Games بعضهما البعض في دعوى Epic ضد Apple بسبب سياسات App Store . بينما يكشف كلا الجانبين عن استراتيجياتهما قبل بدء المحاكمة ، يبدو أن كل من Apple و Epic غير مستعدين للتنازل عن مواقفهما.

وفقًا للوثائق التي تمت مشاركتها من قبل FOSS Patents ؛ ستركز Epic على الأطروحة القائلة بأن Apple تسيء استخدام سياسات تقييم App Store لمنع المنافسة. وفقًا لـ Epic ، فإن شركة Apple ، التي تسمح فقط بتنزيل التطبيقات والألعاب من متجر التطبيقات ، تستخدم بعض الطرق لحصر الأشخاص في منتجاتها. يُزعم أن الشركة تستخدم عملية التقييم لمنع المنافسة تحت غطاء أمني. يشير Epic أيضًا إلى أنه نظرًا لسياسة عمولة Apple بنسبة 30 بالمائة ، يتعين على لاعبي Fortnite دفع المزيد مقابل العناصر داخل اللعبة.

يبدو أن شركة آبل قد أسست دفاعها على فوائد متجر التطبيقات والوضع الراهن. شركة؛ ينص متجر Google Play أيضًا على أنه تم إجراء تخفيض بنسبة 30 في المائة في متاجر ألعاب Steam و Console. تؤكد Apple أيضًا أنها تواجه منافسة شديدة في الأجهزة وعلى جانب المتجر. مشيرة إلى أن متجر التطبيقات هو ميزة مركزية ومتكاملة لأجهزة iPhone ، تجادل Apple بأن سياساتها تعمل على توسيع سوق البرامج بشكل عام وزيادة الأمان.

يمكن القول بأمان أن مواقف Apple و Epic Games ليست استثنائية. تُظهر Epic نفسها على أنها بطلة المنافسة الحرة منذ اليوم الذي رفعت فيه الدعوى. جادلت شركة Apple منذ فترة طويلة بأن سيطرتها على توزيع التطبيقات تصب في مصلحة المستهلكين. من المسلم به أن مرحلة التعبير هي الجزء الأكثر لفتا للنظر في هذه القضية. المعلومات التي سيقدمها المديران التنفيذيان تيم كوك وتيم سويني خلال بياناتهما منتظرة بفارغ الصبر.

شاهد أيضاً

تويتر يحلل التأثير الضار لخوارزمياته Twitter

أطلق Twitter مبادرة جديدة تسمى “التعلم الآلي المسؤول” . من خلال هذه المبادرة ، تهدف خدمة التدوين المصغر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *