ميزات و تصميم Legion 2 Pro من Lenovo

زادت الشائعات حول Lenovo Legion 2 Pro ، الذي سيتم تقديمه في 8 أبريل ، أكثر فأكثر مؤخرًا. بفضل هذه التسريبات ، كان من الممكن رؤية شكل الهاتف. تؤكد آخر مشاركة من حساب Lenovo Weibo أيضًا ما شوهد في التسريبات.

على الملصقات التي تمت مشاركتها ، من الملاحظ أن Legion 2 Pro سيحتوي على خيارين للألوان على الأقل. أكدت Lenovo أيضًا أن الهاتف سيحتوي على مفاتيح تشغيل الكتف لتحسين تجربة الألعاب.

لم تهمل Lenovo تقديم معلومات أخرى حول Legion 2 Pro. أكدت الشركة أن إدارة الحرارة الأكثر تقدمًا ممكنة بفضل البطاريات المزدوجة الموضوعة أفقيًا ونظام التبريد. وأكدت Lenovo أن هذا سيؤدي إلى تحسين الأداء واستمراره. تعد مكبرات الصوت الأمامية المزدوجة والمحركات الخطية ثنائية المحور X من بين ميزات الهاتف.

لم تعلن Lenovo بعد عن جميع ميزات Legion 2 Pro. ومع ذلك ، أكدت الشركة سابقًا أن الهاتف سيحتوي على معالج Snapdragon 888 ، وشاشة 6.92 بوصة 144 هرتز Full HD + AMOLED ، وبطارية 5500 مللي أمبير ودعم الشحن السريع 90W.

سيأتي Lenovo Legion 2 Pro بمروحة مدمجة وكاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل موضوعة على الحافة. في الجزء الخلفي من الهاتف ، من المتوقع أن يعمل مستشعر 64 ميجابكسل ككاميرا رئيسية.

 

شاهد أيضاً

صور موبايل ابل

apple تصدم شركات الإعلان في التحديث القادم من iOS 14.5

مع ميزة شفافية تتبع التطبيقات من Apple ، من المتوقع أن يرفض 68 بالمائة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *