موعد اطلاق Xperia الجديد من SONY 2021

أعلنت شركة Sony أنها ستقيم حدث Xperia منخفض المستوى في 14 أبريل. وفقًا لـ Droid Life ، جاء هذا الخبر بفضل صورة القناة على قناة Xperia YouTube . كما هو محدد هنا ، سيعقد هذا الحدث في الساعة 10:30 صباحًا في العراق.

لا يوجد أي تلميح لما سيتم الإعلان عنه في  القناة. ومع ذلك ، هناك بعض الشائعات بأن رائدًا جديدًا قادمًا. بينما يُقال أنه تم تقديم طراز Xperia 1 III ، سيعود طراز Xperia Compact أيضًا. وبالتالي ، سيتم الرد على طراز iPhone 12 mini برائد جديد صغير الحجم على جانب Android.

هناك شائعات أخرى تتحدث عن إصدارات جديدة من Xperia 5 و 10 ، باستثناء Compact تمامًا . ومع ذلك ، تشير كل شائعة تقريبًا إلى أننا سنرى عضوًا جديدًا في سلسلة Xperia 1 الرائدة. تشير التسريبات إلى أن 1 III سيكون لها عدسة زوم منظار. شارك موقع Techradar مؤخرًا ما يمكن أن تكون عليه الميزات الكاملة. نرى في الغالب الميزات المتوقعة من هاتف Android الرائد: Snapdragon 888 و 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة 5G و 4 K 120 هرتز.

إذا كان سيتم الإعلان عن هاتف واحد فقط ، مما يعني وجود “منتج” واحد في صورة Sony) فسيكون تخمينًا آمنًا أن نتوقع أنه سيكون Xperia 1 III. بعد كل شيء ، يتم تجديد خط الإنتاج هذا مرة واحدة في السنة. “المضغوط” هو أكثر من منتج حرف البدل. أطلقت Sony مؤخرًا نموذجًا مضغوطًا في عام 2018. ثم استخدم هذه الكلمة لتسويق Xperia 5 II بشاشته 6.1 بوصة ، وهي بنفس حجم iPhone 12 Pro أو Galaxy S21. تقول الشائعات حول إصدار 2021 من Compact أنه سيحتوي على شاشة بحجم 5.5 بوصة ، أكبر قليلاً من شاشة iPhone Mini. يقال أن الهاتف سيأتي بمقبس سماعة رأس في كلا الاحتمالين.

لن نضطر إلى الانتظار طويلاً لنرى أي الشائعات ستتحقق. نتوقع أن نشهد تسريبات جديدة في الـ 12 يومًا المتبقية وستتشكل الصورة أكثر من ذلك بقليل.

شاهد أيضاً

صور موبايل ابل

apple تصدم شركات الإعلان في التحديث القادم من iOS 14.5

مع ميزة شفافية تتبع التطبيقات من Apple ، من المتوقع أن يرفض 68 بالمائة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *