سيبدأ Spotify تشغيل الموسيقى باستخدام الأمر (Hey Spotify)

صورة تطبيق سبوتفاي

يقدم Spotify خيار أوامر صوتية جديدة لأولئك الذين يرغبون في الاستماع إلى أغانيهم المفضلة دون الضغط على زر واحد. الآن ، يمكن للمستخدمين بسهولة سماع الأغنية أو الفنان أو قائمة التشغيل التي يريدونها بعد إعطاء أمر “Hey Spotify”. تم توزيع الميزة المعنية على iOS و Android .

تجدر الإشارة إلى أن دعم الأوامر الصوتية في Spotify ليس شيئًا غير عادي. كان من الممكن تشغيل أغنية على Spotify من خلال إعطاء أوامر صوتية للمساعدين الرقميين مثل Siri و Alexa و Google Assistant و Cortana وحتى Bixby. يمكن القول أن ميزة “Hey Spotify” الخاصة بـ Spotify أقل فائدة مقارنة بالدعم المقدم من المساعدين الرقميين. يجب أن يكون تطبيق Spotify مفتوحًا حتى تعمل الميزة. لا يعمل الأمر “Hey Spotify” عندما يكون التطبيق قيد التشغيل في الخلفية أو عندما يكون الهاتف في وضع السكون.

مع فتح التطبيق ، من الممكن بدء قائمة تشغيل أو تشغيل أغنية أو تخطي أغنية أو إيقاف الموسيقى أو إعادة تشغيلها باستخدام الأمر “Hey Spotify”. عندما يُطلب منك “Hey Spotify قم بتشغيل شيء يعجبني” ، تظهر للمستخدمين إحدى قوائم تشغيل Daily Mix.

مرحبًا ، Spotify الأمر الصوتي فلماذا قررت Spotify تقديم دعم الأوامر الصوتية؟ الاحتمال الأول الذي يتبادر إلى الذهن هنا هو أن الشركة تستعد لإزالة أجهزتها الخاصة. من المتوقع أن تكون ميزة الأوامر الصوتية في Spotify قيد التشغيل دائمًا على هذا الجهاز. تخطط Spotify أيضًا لتقديم Car Thing ، المساعد الذكي الذي أعدته للسيارات.

 

شاهد أيضاً

صور موبايل ابل

apple تصدم شركات الإعلان في التحديث القادم من iOS 14.5

مع ميزة شفافية تتبع التطبيقات من Apple ، من المتوقع أن يرفض 68 بالمائة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *