تسريبات حول Vivo NEX 5 الميزات والتصميم 2021

صورة جهازة موبايل

يعد Vivo NEX 5 من بين الهواتف المتوقع طرحها في الفترة القادمة. أجرت شبكة Weibo الاجتماعية الشعبية في الصين في مشاركة ، حول تاريخ ميزات الهاتف الذكي وتسمح للإخراج بالحصول على فكرة.

وفقًا للتسريب ، سيتم تقديم NEX 5 في النصف الثاني من عام 2021. يحتوي الهاتف الذكي على ميزات مثل كاميرا أمامية مدمجة في الشاشة وشاشة منحنية من أربعة جوانب. على الرغم من أنه يُزعم أنه سيكون هناك ست كاميرات على ظهر الهاتف في تسرب غير موثوق به ، إلا أنه يُعتقد أنه نوع من مزحة 1 أبريل. من المتوقع أن تقدم Vivo نسختين من الهاتف.

يذكر أن معالج Qualcomm Snapdragon 888 سيكون موجودًا في قلب الهاتف الذكي. لا تزال ذاكرة الوصول العشوائي وقدرات التخزين المصاحبة لهذا المعالج غير مؤكدة. من المتوقع أن يأتي كلا الإصدارين من الهاتف بشاشة AMOLED منحنية بأربعة جوانب بحجم 6.78 بوصة. يقال أن Vivo ستضع الكاميرا الأمامية في الشاشة بإصدار واحد وتضعها في الفتحة الموجودة على الشاشة في النسخة الأخرى. يذكر أن كلا الإصدارين سيحملان كاميرات بدقة 32 ميجابكسل.

يقال أنه سيكون هناك جهازي استشعار من سامسونج ISOCELL GN2 بدقة 50 ميجابكسل. سيعمل أحد هذين المستشعرين ككاميرا رئيسية والآخر يعمل ككاميرا بزاوية فائقة الاتساع. ومن المتوقع أيضًا أن تكون تقنيات تثبيت الصورة البصرية gimbal و Vivo متاحة في نظام الكاميرا.

قد يجذب انتباهك
تؤكد أحدث حصة Legion 2 Pro من Lenovo التصميم
وفقًا للتسريب ، سيأتي Vivo NEX 5 ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. هناك ادعاءات مختلفة حول سرعة الشحن. يتحدث أحد التسريبات عن 66 واط وسرعة شحن أخرى 120 واط. يُقال إن سرعة الشحن اللاسلكي تبلغ 60 واط.

 

شاهد أيضاً

صور موبايل ابل

apple تصدم شركات الإعلان في التحديث القادم من iOS 14.5

مع ميزة شفافية تتبع التطبيقات من Apple ، من المتوقع أن يرفض 68 بالمائة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *