تحميل متصفح Brave 2021 Download

متصفح Brave للكمبيوتر الشخصي

يجعل Windows تحميل الصفحة سريعًا جدًا من خلال إزالة جميع المحتويات الغير المرغوب فيها. أثناء تحميل المعلومات المطلوبة ، يقضي على 60٪ من وقت الإعلانات و برامج وأجهزة التتبع الغير لازمة. حيث يقوم  بإنفاق 20٪ من الوقت على الأخبار الفعلية أو المعلومات التي تريدها. يقدم Brendan Eich ، المؤسس المشارك لفكرة و برنامج Mozilla فكرة ونظام إيقاف الإعلانات و برامج وأجهزة التتبع الغير لازمة.

 

كيف يعمل متصفح Brave 

أساس الكروم

استنادًا إلى متصفح الويب chromium ، فإن عمل Brave Browser وتوافقه يشبه المتصفحات الأخرى المستندة إلى الكروم. سيعطي هذا تحسينًا في خصوصيتك مع إيقاف مشاركة البيانات مع الآخرين.

 

نظام الدفع المصغر

يمكّنك Brave من منح المدونين أو مزودي محتوى الويب بنظام الدفع المصغر. حيث يحتفظ بـ 15٪ من الإيرادات لنفسه ، و 55٪ لناشري المحتوى ، و 15٪ لشركاء الإعلانات ، و 15٪ لمستخدمي المتصفح. من خلال مشاركة الإيرادات الجديدة ، فإنه يوفر تصفحًا سريعًا وآمنًا . طريق مباشر لمستقبل مشرق في عالم الإنترنت.

 

منع الإعلانات غير الآمنة

توقف اللعبة الإعلانية الشهيرة Malvertising ، التي تثبّت البرامج الضارة والتجسسية في نظام التشغيل Windows الخاص  بك دون علمك.

 

إعادة توجيه المواقع إلى HTTPS

يوفر Brave Browser الأمان لخصوصيتك أثناء العمل وتصفح في مواقع الويب عن طريق إضافة HTTPS Everywhere. كما أنه يوقف تتبع وحدات البيانات و البكسل وكذلك تتبع ملفات (الكوكيز) تعريف الارتباط. مع هذا يعطيك متصفح Brave فرصة لإنشاء محرك البحث الافتراضي الخاص بك إلى Duck Duck Go ، بدلاً من محرك Alphabets القياسي.

 

التصفح السريع

يعمل Brave بسرعة ويمنع جميع الإعلانات المتداخلة والعرضية ويمنع البرامج وأجهزة التتبع ، مما يؤدي إلى إبطاء تصفحك و أعمالك على الويب. لديه المقدرة على تحميل المواقع  الاقتصادية الإخبارية بأسرع سرعة.

 

التصفح الآمن

يحميك Brave 64-bit بنجاح من أي تتبع أو سوء استخدام من أي طرف ثالث. إنه يحافظ على أمان معلوماتك. وهو يدعم خصوصيتك أثناء وجود “علامات تبويب خاصة مع Tor *” ، مع العديد من ميزات الخصوصية. يمكنه منع أجهزة التتبع ويمنحك حماية قوية . على عكس أدوات وبرامج منع الإعلانات الأخرى التي يتم تحميلها والتي لا يمكنها إيقاف المتعقبات والبرامج الضارة لمهاجمة موقع ملفك الشخصي.

 

ميزات رئيسية

لديها ثلاث ميزات رئيسية ؛ توقف ملفات تعريف الارتباط ؛ منع الاعلانات ؛ جعل التحميل سريع جدا. في الواقع يسهل الوصول إلى موقع الويب الذي تريده.

 

التصفح العادل

على وجه التحديد ، يمكّنك تصميم braves من الحصول على أي نوع من المشاكل ، وإبطاء سرعتك ، واستخدام النطاق الترددي ، والجهد للوصول إلى خصوصيتك.

بشكل عام ، Brave بواجهة سهلة الاستخدام، و متصفح ويب سريع ، ، وسوف تستمتع بالانتقال إلى مواقع الويب.

 

ميزات متصفح Brave

  • يحمي من الدعاية
  • الخصوصية أكثر أمانًا
  • يمنع تتبع ملفات تعريف الارتباط وكذلك تتبع البكسل
  • إعادة توجيه المواقع إلى HTTPS
  • متصفح قائم على الكروم
  • يقدم نظام الدفع المصغر
  • تصفح بسرعة فائقة
  • أدوات أمنية من الدرجة الأولى

بشكل عام ، يبدو أن متصفح Brave يرتقي كمنافس كبير لمتصفحات الويب العملاقة مثل Chrome و Firefox . ستنبهر حقًا بسرعة تحميل الصفحة. في الواقع إنه متصفح الافضل بالتأكيد  يجب أن تجربه قريبًا جدًا.

 

حمل احدث اصدار من متصفح للكومبيوتر Brave 32 bit

حمل احدث اصدار من متصفح للكومبيوتر Brave 64 bit

شاهد أيضاً

صورة تويتر

تويتر يحلل التأثير الضار لخوارزمياته Twitter

أطلق Twitter مبادرة جديدة تسمى “التعلم الآلي المسؤول” . من خلال هذه المبادرة ، تهدف خدمة التدوين المصغر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *