تحميل تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite 2021

تطبيق Facebook Lite 

ويعد من التطبيقات البسيطة والسلسة ولا تطلب الموارد والبيانات إلا شيء القليل في عمله على جهازك فهو سريع جدا ولا يحتاج تطبيق Facebook Lite جهاز متطور وحديث لتشغيله فهو يعمل على الهواتف القديمة وبمواصفات واطئة ولا يحتاج لشبكة فور جي 4G فهو يعمل بشكل سلس على شبكة التو جي 2G حيث حجم التطبيق لا يتجاوز ال تو ميكا 2MB ومن ميزاته ايجاد الاشخاص والاصدقاء بكل سهولة وتعديل الملف الشخصي و اضافة صورة او فيديو و الاعجاب بالمنشورات ونشر المنشورات بكل سهولة . 

مازيا و ميزات Facebook Lite 

الواجهة السهلة 

واجهة سهلة الاستخدام واضحة للمستخدم ولا توجد أي تعقيدات في استخدامها . يوجهنا الشريط العلوي نحو أنشطة المستخدمين بالإضافة إلى صفحات التي نتابعها ، وهنا يمكنك مشاهدة طلبات الأصدقاء والمراسلات والإشعارات ومستطيل البحث عن صديق أو شخص ما وقائمة الأصدقاء. يمكّنك تطبيق Facebook Lite من إرسال و إستقبال الرسائل دون الحاجة لتثبيت تطبيق messenger .

تطبيق خفيف الوزن

تطبيق خفيف الوزن حيث يبلغ حجم التطبيق ما يقارب ال 2MB اثنان ميجا بايت فقط ولا يستهلك من الموارد إلا القليل جدا من جهازك. فهو اسهل واخف بفرق كبير عن النسخة الاصلية. 

ابق على اتصال بالانترنت

يمكّنك التطبيق الصغير ذو السعة الكبيرة من القيام بكافة المهام الاساسية التي تحتاجها باقل الموارد وفي اضعف الشبكات وكذلك يقوم بتخزين وحفظ المشاركات اليومية والمنشورات واخر الاخبار . يمكنك مشاركة ذكرياتك مباشرة من خلال الكاميرا الموجودة في الجهاز. يوفر التطبيق إعدادًا للمحافظة على سرية الصور الشخصية وعدم تسريبها  و إعداد ألبوم صور سري.

يحافظ على التحديث والبقاء متصل

يمكنك الإطلاع على أشهر المشاهير والعلامات التجارية و البيجات العامة والكروبات واخر الاخبار الاقتصادية والسياسية من خلال الاشتراك بهم ومتابعتهم .   

العمل بسرعة

التطبيق سريع التثبيت يقوم بتحميل البيانات بسرعة. اضافة الى هذا فهو يعمل الشبكات ذات الخدمات البطيئة ولا يحتاج شبكات سريعة في تقديم خدماته يمكن أن يجعلك على اتصال بالأصدقاء بطريقة أسرع وأكثر موثوقية.

متوافق مع Android وال IOS

التطبيق سلس وسريع وفعال و متوافق مع جميع أجهزة الـ Android وال IOSاثناء الاستخدام في كافة الشبكات السريعة والبطيئة ويمكنه العمل على 2G  و 3G و 4g بنفس الأسلوب. 

 

الخصائص الرئيسية

  • تطبيق خفيف الوزن
  • تستهلك موارد قليلة جدًا
  • مشاركة سريعة للبيانات
  • متوافق مع Android والـ IOS
  • يحافظ على تحديث
  • واجهة ودية
  • تحميل البيانات بشكل أسرع
  • إرسال واستقبال الرسائل من دون الحاجة الى تثبيت تطبيق messenger

اضغط هنا لتحميل تطبيق Facebook Lite لنظام الايفون

اضغط هنا لتحميل تطبيق Facebook Lite لنظام الاندرويد

شاهد أيضاً

صور موبايل ابل

apple تصدم شركات الإعلان في التحديث القادم من iOS 14.5

مع ميزة شفافية تتبع التطبيقات من Apple ، من المتوقع أن يرفض 68 بالمائة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *