الكشف عن تصميم وميزات طائرة بدون طيار جديدة من DJI Air 2S) 2021)

صورة طائرة درون

لم يتم تقديم الطائرة بدون طيار DJI Air 2S بعد. ومع ذلك ، فإن الصور التي شاركها موقع Technik News و Roland Quandt تقدم فكرة عن تصميم الطائرة بدون طيار. شوهدت طائرة بدون طيار جديدة من DJI في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) الشهر الماضي.

سيأتي Air 2S ، الذي من المتوقع أن يكون نسخة أكثر تقدمًا من Mavic Air 2 الذي تم طرحه العام الماضي ، بكاميرا أكثر تقدمًا. ومن المتوقع أيضًا أن تدعم الطائرة بدون طيار ملحقات مثل V2 Googles و Motion Controller التي تنتجها شركة DJI.

تُظهر الصور الجديدة ومقاطع الفيديو الترويجية التي تمت مشاركتها مسبقًا بواسطة مستشعر OsitaLV مستشعر الكاميرا مقاس 1 بوصة بدقة 20 ميجابكسل. على الرغم من أن دقة الكاميرا أقل من دقة كاميرا Mavic Air 2 بدقة 48 ميجابكسل ، فمن المتوقع أن يتحسن أداء الإضاءة المنخفضة ، على وجه الخصوص ، بفضل الزيادة المادية في الحجم. يقال إن المستشعر يوفر جودة صورة عالية مماثلة لتلك الموجودة في Mavic 2 Pro.

وفقًا لتقرير DroneDJ ، ستدعم Air 2S أيضًا ملحقات V2 Googles و Motion Controller من DJI. تم الإعلان عن هذه الملحقات مع طائرة بدون طيار FPV الشهر الماضي. التوافق مع نظارات V2 Googles يجعل من الممكن إدارة الطائرة بدون طيار من منظور الشخص الأول. لا يُتوقع أن يكون Air 2S قادرًا على أداء حركات بهلوانية مثل DJI FPV. ومع ذلك ، من المتصور توفير تجربة أكثر شمولاً مع V2 Googles.

يعد تجاهل اسم Mavic والانتقال إلى الإصدار الرابع من معيار DJI ActiveTrack من بين التغييرات التي أحدثتها Air 2S. سيتم تشغيل DJI Air 2S بواسطة بطارية 3500 مللي أمبير في الساعة. ومن بين المعلومات المسربة أيضًا أن الطائرة بدون طيار أثقل بـ 30 جرامًا من Mavic Air 2.

 

شاهد أيضاً

صورة تويتر

تويتر يحلل التأثير الضار لخوارزمياته Twitter

أطلق Twitter مبادرة جديدة تسمى “التعلم الآلي المسؤول” . من خلال هذه المبادرة ، تهدف خدمة التدوين المصغر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *