الإعلان عن تاريخ إطلاق Realme 8 5G

صورة موبايل ريلمي

سيتم الكشف عن Realme 8 5G رسميًا في 21 أبريل ,حيث جاء الشرح المتوقع لهذا الجهاز أخيرًا اتجهت الأنظار إلى إصدار الهاتف 5G 

أصدر مكتب Realme في تايلاند الإعلان حول هذا الموضوع. في الفيديو القصير الذي تمت مشاركته من حساب Facebook الرسمي لشركة Realme Thailand ، من الممكن رؤية تصميم Realme 8 5G.

لا يوجد شعار “Dare to Leap” على ظهر Realme 8 5G ، والذي نراه في نسخة 4G من الهاتف. لا تقتصر الاختلافات بين نسختي الجيل الرابع والجيل الخامس على هذا. يحتوي Realme 8 4G على نظام كاميرا رباعي بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. في Realme 8 5G ، تنخفض دقة الكاميرا الرئيسية إلى 48 ميجابكسل ويقل العدد الإجمالي للكاميرات إلى ثلاثة.

 ومع ذلك ، يبدو من المرجح أن الهاتف الذكي سيحتوي على شاشة بها فتحة للكاميرا. من المتوقع أن يكون Realme 8 5G إصدارًا مختلفًا من Realme V13 5G الذي تم طرحه في الصين الشهر الماضي.

تبدو اللوحة الخلفية لـ Realme 8 5G تشبه إلى حد كبير لوحة V13 5G. معالج الهاتف Dimensity 700 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ونظام التشغيل Android 11 وبطارية 5000 مللي أمبير وماسح بصمات الأصابع مدمج في الحافة. تجدر الإشارة إلى أن كل هذه الميزات متوفرة أيضًا في Realme V13 5G.

تجدر الإشارة إلى أن  السماكة 8.5 ملم و 185 جرامًا من الوزن هي نفسها. الفرق الوحيد بين الهاتفين هو أن Realme 8 5G يبدو أنه يدعم تقنية NFC.

إذا كانت التوقعات صحيحة ، فإن Realme 8 5G سيأتي بشاشة 6.5 بوصة Full HD + بدقة 90 هرتز. تعد الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل ودعم الشحن بقوة 18 وات من بين الميزات المتوقعة في الهاتف.

شاهد أيضاً

صور موبايل ابل

apple تصدم شركات الإعلان في التحديث القادم من iOS 14.5

مع ميزة شفافية تتبع التطبيقات من Apple ، من المتوقع أن يرفض 68 بالمائة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *